الخميس، 9 أبريل 2015

الأردوغانية الإخوانية...خطر يهدد السياسة الشرعية ونظام الحكم الإسلامي

                                         بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله..أما بعد

الأردوغانية الإخوانية : تمثل خطرا يهدّد بالتحريف للسياسة الشرعية ونظام الحكم الإسلامي كما ورد في الكتاب والسنة  بفهم السلف الصالح .
ونجد سعياّ مدروسا ومدعوما مادياً وإعلامياً لهذه الحالة السياسية المرضية التي يراد لها أن تظهر كممثل للسياسة الشرعية الإسلامية عبر التحريف والكذب والتزوير.

الأردوغانية الإخوانية :  يسعى المنتسبون إليها من التحالف الليبرالي الإخواني إلى القيام بحرب ضروس على كل ماهو سلفي سني أثري  في الدعوة والدولة . 
يستخدم المنتسبون  للأردوغانية الإخوانية كل أسلحة الكذب والتحريف والتزويروالتشويه للسلفية دعوة وسياسة ورموزاً.

الأردوغانية الإخوانية :  تعيد تدوير نفايات الديمقراطية الليبرالية ثم تقدمها للجماهير على أنها تمثل التيار الإسلامي في السياسة ونظام الحكم الإسلامي عبر اعتماد طرق التحريف والتزوير للأدلة الشرعية ، وفي المقابل إضفاء صور الغش والخداع لتزيين قبح النظم الغربية الديمقراطية الليبرالية لتسويغها وتسويقها بين النخب والقواعد الجماهيرية الشعبية.

الأردوغانية الإخوانية : عبارة عن عقد صفقة بين الليبرالية والإخوانية لينتج منتج سياسي مسخ مشوه يمكن تسميته بالنظر لأصوله بالليبرالية الإخوانية.

الأردوغانية الإخوانية : حالة سياسية اجتماعية تتبنى الشعارات الإسلامية بالألفاظ وتعتمد مبادئ السياسة الليبرالية المكافلية بالمعاني والحقائق.

الأردوغانية الإخوانية : حالة سياسية اجتماعية يتم فيها  تصنيع أقنعة القيم السامية ليتم استخدامها تقية للتمويه على قبح ونتن الرمم التي ترتديها.

الأردوغانية الإخوانية : هي قيام التيس المستعار الإخواني بالتحريف لإضفاء الشرعية المزورة على الأردوغانية الليبرالية.

الأردوغانية الإخوانية : حالة سياسية اجتماعية تتبنى الإتجاهين المتعاكسين ليكون المثالي منهما قالباً والنفعي المادي الميكافلي قلباً.

الأردوغانية الإخوانية: تتخذ من الكذب المتواصل على خصومها  سلاحا لأنها بزعمها في حرب والحرب خدعة .

الأردوغانية الإخوانية : ترفع الشعار الإسلامي  لتستدرج المغرَّر بهم من المخدوعين فيها والمستسلمين لفخاخ صياديها نحو الثورات الشعبية لتمكين الليبرالية والديمقراطية الغربية في السياسة ونظم الحكم في العالم الإسلامي.

الأردوغانية الإخوانية : تمكنت من تحقيق الرأسمالية الإقتصادية والليبرالية السياسية الغربية وفق مخرجات ومخارج  مزورة قام التنظيم الإخواني السروري القطبي باختراعها لتخصص للراعي الأردوغاني الرسمي.
مما يضاف لأرشيف الإخوان المسلمين وخاصة السعوديين منهم كخيانة للذمم والأوطان والمجتمعات .    

الأردوغانية الإخوانية :  إعتمدت  شبهة الإستدلال  لتحقيق شهوة  السفر والسياحة 
والإعلام  والجاه والمال . 
الأردوغانية الإخوانية :هي  مزيج من ماهو سياسي ميكافلي ومالي ونفعي   
 الأردوغانية الإخوانية : تحالف ليبرالي إخواني سروري وقطبي وصوفي وقد تقتضي مرحليته وجود حليف شيعي
.الأردوغانية الإخوانية : تعتمد الأسلوب الحربائي الثعلبي الثعباني 

وختاماً : لابد من التصدي بالبيان والبرهان لكشف هذا المسخ المشوه 
اللهم احفظ  دين المسلمين ودنياهم من مكر ومكائد التيار الأردوغاني الإخواني ومن يقف خلفه من النظم الغربية الليبرالية العلمانية.

كتبه: المتوكل على ربه القوي : العبد الفقير عايد بن خليف السند الشمري.

الخميس : 20/ جمادي الثاني /1436